www.iptechgroup.org نظام آلة تكرير النفط آلة تكرير زيت عباد الشمس

آلة تكرير زيت عباد الشمس



مقدمة موجزة عن آلة تكرير زيت عباد الشمس
الغرض: يعتمد تكرير النفط على الاستخدامات والمتطلبات المختلفة ، باستخدام الطرق الفيزيائية والعمليات الكيميائية للتخلص من الشوائب الضارة والمواد غير الضرورية في النفط الخام ، والحصول على النفط القياسي.
وهي مناسبة لتكرير مختلف الزيوت النباتية الخام ، مثل زيت بذور الشاي وزيت الفول السوداني وزيت النخيل وزيت فول الصويا وزيت بذور القطن وزيت بذور اللفت وزيت بذور الكاميليا وزيت بذرة الذرة وزيت نخالة الأرز وزيت بذور عباد الشمس ، إلخ.
المعدات الرئيسية: خزان إزالة الصدأ ، خزان اللامركزية ، جهاز الطرد المركزي ، مبادل حراري ، برج إزالة اللون ، برج إزالة التخصيص ، إلخ.
قسم إزالة الصدأ:
إزالة الصمغ هي الخطوة الأولى والأساسية في مصنع تكرير النفط الخام ، وتهدف عملية إزالة الصمغ إلى إزالة شوائب اللثة في الزيت الخام لجعلها مناسبة لمزيد من عمليات التكرير ، وإزالة الصمغ من الترطيب وإزالة الصمغ الخاص من الحمضي هما الطريقتان الرئيسيتان.
قسم التصفية:
يستخدم نظام إزالة الصمود تقنية تحييد متعددة الاستخدامات ، والتي تم تطويرها للتعامل مع البذور الزيتية من الأنواع والصفات المختلفة في مصنع تكرير النفط ، ويمكنه تحقيق كل من عمليات إزالة الصمغ وإبطال المفعول عن طريق إضافة القلويات والماء والأحماض ، ثم مع FFA والفسفوليبيدات الخام والرطوبة تتم إزالة كل الزيت ، ويتم فصل الزيت والمنتجات (قدم الصابون ، الدهون الفوسفاتية).
ويسمى تبييض الزيت أيضًا إزالة اللون في عمليات تكرير النفط. الغرض الرئيسي من هذه العملية هو إزالة منتج الأكسدة والأصباغ والدهون الفوسفاتية ومواد الصابون من الزيت. في مصنع تكرير النفط ، يمكن لهذه العملية تحسين لون الزيت بالإضافة إلى توفير زيت عالي الجودة لعملية إزالة الروائح الكريهة.
قسم إزالة الروائح:
يعد قسم إزالة الروائح أمراً بالغ الأهمية في مصنع تكرير زيت الطعام في إنتاج زيت الصف الأول لأنه يحسن نكهة الزيت ؛ جودة معدات إزالة الروائح لها تأثير كبير على جودة الزيت.
خصائص تكنولوجيا التكرير لدينا هي كما يلي:
(1) إزالة الصمغ رطبة للغاية ؛
(2) جرعات تردد Carclazyte تلقائيًا ؛
(3) التبييض السلبي الكلي مختلط ؛
(4) إزالة الروائح بالبخار عالي التفريغ ؛
(5) نظام التحكم الآلي بالكامل.